مباريات دورى «حياة كريمة» بمحافظة كفر الشيخ
مباريات دورى «حياة كريمة» بمحافظة كفر الشيخ


انطلاق دوري «حياة كريمة» بكفر الشيخ‎

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 يناير 2024 - 06:08 م

كتب : نرمين الشال 

انطلقت مباريات دورى «حياة كريمة» بمحافظة كفر الشيخ، على ملعب مركز شباب سيدى سالم، دورى خماسى كرة القدم بقرى حياة كريمة بين فرق «أبو العزائم، كفر تيدا، منشأة عباس، سيدي سالم»، والذى تُنظمه وزارة الشباب والرياضة، بالقرى التى لا يتوافر بها خدمات رياضية تحت شعار «مونديال حياة كريمة» ضمن المبادرة الرئاسية .

اقرأ أيضاً | مستشفى الأورام الجديد بكفر الشيخ.. صرح طبي متميز يخدم 5 محافظات | فيديو

أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ مباريات اليوم أسفرت عن فوز فريق كفر تيدا بثمانية أهداف مقابل لا شىء على فريق سيدى سالم وعلى منشاة عباس بهدفين نظيفين، كما فاز أبوالعزائم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق سيدي سالم .

تجرى مباريات دورى «حياة كريمة» بين قرى المراكز الإدارية الأربعة «كفر الشيخ، ودسوق، وسيدى سالم، والحامول»، ويُشارك به 32 فريق و256 لاعب من سن 16 حتى 25 عام من شهر نوفمبر حتى نهاية إبريل 2024 ، تتجدد منافسات دوري «حياة كريمة»، بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للرياضة ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، من تنظيم فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

يتكون كل فريق من 8 لاعبين منهم 5 لاعبين أساسيين و2 احتياطي ومدرب، وتُقسم الفرق إلى أربعة مجموعات، ويتم تصعيد الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة، للمشاركة باللقاء الختامي للمشروع على مستوى الجمهورية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة