ارشيفية
ارشيفية


الحبس عام مع الشغل لمتهم هدد فتاة وأبيها بصور خاصة للمجني عليها

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 يناير 2024 - 06:51 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين ، بالحبس عام مع الشغل، للمتهم "طالب" وذلك لاتهامه بتهديد أب وابتزازه بصور تخص ابنته وذلك لإرغامه على موافقة الزواج منها، أو إعطائه مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه وتركه بمنطقة البدرشين.

اقرأ أيضا | القبض على شقيقين شرعا في ذبح جارهما بـ أبوالنمرس
وتضمن أمر الاحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 20024 لسنة 2022 جنايات مركز البدرشين، إن المتهم "ح"، 20 سنة، طالب، قام بتهديد أب وابتزاز بنته بصور خاصة للمحني عليها.


وتعود أحداث القضية الي شهر يونيو من العام 2022 بدائرة مركز شرطة البدرشين، عندما قام المتهم بتهديد والد المجني عليها  كتابة عبر تطبيق "الواتساب" بإفشاء صور خادشة للشرف خاصة بابنته، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب مبلغ مالي وتكليفه بأمر وهو إرغامه على الموافقة بالزواج من ابنته.


وكشفت التحقيقات أن المتهم تعدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها دون رضاها بأن التقط صورًا خاصة بها، وكان ذلك التعدي مصحوبًا بتهديد المجني عليها بإفشاء محتوى ما تحصل عليه إذ ما انصاعت إلى طلبه بدفع مبلغ مالي أو الزواج منها.
وأضافت التحقيقات أن المتهم أنشأ واستخدم حسابا خاصا على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بهدف ارتكاب الجرائم سند الاتهامات.


وأردفت التحقيقات عن وجود علاقة صداقة مع المتهم والمجني عليها، على تطبيق الفيسبوك وعلى إثرها قامت بإرسال مقاطع مصوره مرئية وصور بمنزلها، وبعدها قام بابتزازها بتهديده لها كتابة على تطبيق الواتساب، بنشرها والتشهير بها ما لم تمارس معه الفاحشة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة