نقيب الإعلاميين
نقيب الإعلاميين: إيقاف المذيع أحمد عبد العزيز لحين إنتهاء التحقيق معه
مروة العدوي
الثلاثاء، 16 يناير 2024 - 11:22 ص
أصدر طارق سعده نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، قرارًا بإيقاف أحمد عبد العزيز مقدم برنامج " الوسط الفني" على قناة الحدث اليوم، لحين انتهاء التحقيق معه، وذلك بناءً على الشكاوى التي وردت للنقابة ضده، وآخرها الشكوى المقدمة من نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارته.
بالإضافة إلى ما ورد بتقرير المرصد الإعلامي للنقابة الذى ذكر في تقاريره في الأيام القليلة الماضية عدة مخالفات رصدها ضد المذكور، ورفعها لمجلس النقابة لاتخاذ ما يراه مناسباً.
نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 2024
وعليه جاء قرار نقيب الإعلاميين بإيقاف أحمد عبد العزيز لحين انتهاء التحقيق معه، ومواجهته بما هو منسوب إليه من مخالفات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج
كراتين غذائية.. التحالف الوطني يدعم ذوي الهمم في البحيرة
مجلس حكماء المسلمين يعرب عن تضامنه مع قطر إثر انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
قطاع المعاهد الأزهرية: انتظام امتحان الفقه بالقسم الأدبي على مستوى الجمهورية
المجلس القومي للطفولة والأمومة يناقش خطته المستقبلية
شيخ الأزهر: وثيقة الأخوة الإنسانية أولت قضية اللاجئين اهتمامًا كبيرًا







