بغداد بونجاح
بغداد بونجاح


بغداد بونجاح: خطأ صغير سبب تعادل الجزائر مع أنجولا

الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 يناير 2024 - 12:08 م

أبدى النجم الجزائري، بغداد بونجاح مهاجم منتخب "الخضر" حزنه بعد التعادل أمام منتخب أنجولا في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وعلق المهاجم على قيام الحكم بإلغاء هدفه الثاني في شباك منتخب أنجولا، قائلا: "الحظ لم يكن معي، وسنتيمرات قليلة حرمتني من هذا الهدف في البطولة، ، وسنقدم كل شي في المباراة القادمة".

وتحدث بونجاح مضيفاً: "لقد كنا نريد أن نحقق الفوز على منتخب أنجولا، لأن النقاط الثلاثة الأولى دائماً ما تعطيك القوة، من أجل إكمال المهمة التي نريدها في هذه المجموعة".

◄ اقرأ أيضًا | بلماضي: منتخب الجزائر يستحق الفوز على أنجولا والنتيجة لا تعكس الأداء 

وتابع: "خطأ صغير منا جعل منتخب أنجولا يحصل على ركلة الجزاء في الشوط الثاني، وعادوا مرة أخرى إلى المباراة، التي قدمنا فيها شيء كبير للغاية وبخاصة في الشوط الأول، وظننا بأننا ضمنا اللقاء أمامهم، لكننا سنقوم بإصلاح الأخطاء، التي ظهرت في الشوط الثاني، بسبب فقدان التركيز".

وقال: "نحن نعمل كمجموعة واحدة، وسأعطي كل شيء من أجل مساعدتهم، و سنحقق نتائج جيدة،ويتبقى أمامنا مباراتان في البطولة، وسنحاول إصلاح جميع الأخطاء التي قمنا بها أمام منتخب أنجولا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة