فيلم "مقسوم"
فيلم "مقسوم"


بعد طرحه في السينما.. كل ما تريد معرفته عن فيلم "مقسوم"

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 16 يناير 2024 - 12:14 م

استقبلت دور العرض السينمائي أمس فيلم “مقسوم”، لينضم إلى قائمة الأفلام المنافسة علي إيرادات موسم نصف العام السينمائي، حيث أقيم العرض خاص للفيلم أمس في سينما أحد المولات الشهيرة بحضور أبطال العمل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات. 

ويضم الفيلم عددا من الأغنيات؛ الأولى تحت اسم "مقسوم" كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy والثانية "قلبي يا محتاس" كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "مقسوم" الإعلان الدعائي الأول منذ أيام، وكانت من أبرز الملاحظات على البرومو التشويقي للفيلم هو النيولوك المميز للفنانة ليلي علوي والأزياء الكلاسيكية لـ شيرين رضا على العكس من معظم إطلالاتها التي تبرز الكاجول والمودرن، كذلك ظهور النجمة سماء إبراهيم بمظهر جديد تمامًا، إذ طلت بالشعر المموج الأسود والأزياء الواسعة ذات الألوان الصارخة مع اعتمادها على الميك أب الزائد، على عكس ظهورها الدائم فى غيرها من الأدوار التي تظهر من خلالها بأزياء بسيطة للغاية.

فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي. وظهر خلال التريلر الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج الكبير هاني خليفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة