المتهمة وعشيقها
المتهمة وعشيقها


الخائنة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها حتى يخلو لهما الجو

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 16 يناير 2024 - 02:06 م

  كشفت مباحث مركز البرلس بكفر الشيخ لغز العثور على جثة سائق مقتولا داخل ترعة بقرية لاندهور، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته وصديق المجني عليه.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة طافية فوق مياه ترعة لاندهور، بدائرة مركز البرلس، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الجثة لشخص يدعى “ع.م.ا” 55 عاما ، مقيم كوبري 10، دائرة مركز الحامول. وبمناظرة الجثة، تبين أن المجنى عليه يرتدي كامل ملابسه، وموثق اليدين من الخلف والرقبة بحبل، وبه إصابات عبارة عن تهشم في بمؤخرة الرأس والجثمان في حالة تحلل، وعثر معه على بطاقة الرقم القومي ورخصة قيادة باسمه ومبلغ مالي، نقل إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ تحت تصرف النيابة.  تشكل فريق بحث لكشف غموض الحادث وبعد 8 ساعات من تحريات رجال المباحث نجحوا في كشف غموض وملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة “م.ا 39 عاما، فلاح، صديق المجني عليه، وزوجة المجني عليه “أ.م” 40 عاما، ربة منزل، حتى يخلو لهما الجوعقب وفاة المجني عليه.

إقرأ أيضاً : السجن المشدد 7 سنوات لرجل أعمال بتهمة قتل نجل شقيقه بالإسكندرية

وتبين أن المتهم الأول اتفق مع المتهمة الثانية بالاتصال على المجني عليه للعمل معه في أرضه الزراعية، وأثناء تواجده غافله وهشم رأسه بعصا خشبية حتى سقط مغشيًا عليه أرضًا، ثم وثقه من اليد والرقبة بحبل، وألقاه في الترعة، التي عثر عليه فيها.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمان إلى النيابة لمباشرة التحقيق.تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة