حسن أبوالروس و طه دسوقي
حسن أبوالروس و طه دسوقي


حسن أبوالروس يكشف كواليس تعاونة مع طه دسوقي في «حالة خاصة»| خاص

ياسر ربيع

الثلاثاء، 16 يناير 2024 - 11:53 م

تصدر مسلسل حالة خاصة "التريند" بمجرد أن أُذيعت أولى حلقاته، وأثار العمل جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض كل حلقة .

وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم كشف الفنان حسن أبوالروس أحد أبطال العمل، كواليس تعاونة مع طه دسوقي في «حالة خاصة»، قائلا:"طه الدسوقي على مستوى أحترافي كبير جداً، ومن الفنانين القلائل الذي تأثرت بالعمل اثناء الوقوف امامهم اثناء التصوير".

واضاف:"أدي دور الشخص المتوحد كأنة واحد من هؤلاء متلازمي التوحد، ودرس شخصياتهم بشكل أحترافي جداً وكأنة يتحول أمام الكاميرا،لدرجة كبيرة التي جعلتني انسي شخصية طه الدسوقي الحقيقة".

وانهي:"أما على المستوي الانساني فهو شخصية محترمة وخلوقه وموهبة ويساعد من حوله بشكل كبيرولا يبخل علي احد بمعلومة وتشرفت بالعمل بجانبة".


تفاصيل مسلسل «حالة خاصة»

مسلسل «حالة خاصة» أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويُعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، ونبيل على ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة