نادي إنبي
نادي إنبي


إنبي يخشى مفاجآت الداخلية في كأس الرابطة

الخطيب جمال

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 09:43 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في الخامسة مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف فريق الداخلية باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

يدخل الفريق البترولي المباراة بقيادة تامر مصطفى من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وطالب تامر مصطفى لاعبي الفريق بضرورة التركيز وتحقيق الفوز في لقاء اليوم حتى لا يفقد فرصة المنافسة من أجل التأهل لدور الثمانية، وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس.

ويعتمد فريق إنبي على لاعبيه أمثال عبد الرحمن سمير وأحمد كالوشا وأحمد صبيحة ومحمد حامد وأحمد يوسف ومروان داود ومصطفى شكشك وأحمد العجوز ورفيق كابو ومحمد حمدي وأحمد نادر.

وفي المقابل يتطلع فريق الداخلية بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لحسم تأهله للدور التالي بعدما فاز الفريق في الجولة السابقة على الإسماعيلي بهدف دون رد.

ويعتمد فريق الداخلية على لاعبيه أمثال محمد مجدي و إيهاب سمير وأحمد عماد ومحمودصابر وآلان كيامبادي  ومحمود حسونة وكريم يحيى ومهاب ياسر وكليشن شيمزين ويوسف تونجي وفانوم الفريد .

اقرأ أيضاً|

طلائع الجيش يفرض التعادل على بيراميدز في كأس الرابطة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة