ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف


بعد طلاق «ياسمين والعوضي».. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم في 2024

هناء حمدي

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 10:34 ص

تصدر اسم خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف مؤشر محركات البحث "جوجل" على مدار الساعات الماضية، بعد تحقق توقعها بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

ورغم أنها قد تكون مجرد "صدفة" إلا أن الجميع اهتم بالبحث عن أبرز توقعاتها للنجوم خلال 2024، وكأنه اختبار لها لمتابعة مدى صدق توقعاتها.

ومن أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للنجوم خلال العام الجاري والتي أعلنت عنها خلال استضافة الإعلامي اللبناني نيشان لها مع نهاية عام 2023 هي عودة الفنان فضل شاكر إلى المجال الفني والغنائي من جديد بعد غياب.

وأشارت إلى أن الفنان فضل شاكر سيعود بقوة إلى الساحة الفنية محققا نجاحا كبيرا خلال عام 2024 وسيكون قريباً من الإعلام والصحافة بعد أن ينتهي من تسوية قانونية تساعده على العودة بقوة إلى الغناء ويعود الجمهور ليستمتع به من جديد.

اقرأ أيضا: طارق الشناوي: لم أتوقع طلاق العوضي وياسمين عبدالعزيز

كما تنبأت ليلى عبد اللطيف بنجاح كبير يحققه الفنان المغربي سعد لمجرد والفنان محمد رمضان بعد أن يجتمعا مجددا في دويتو غنائي خلال حفل غنائي ضخم، مؤكدة أن سعد لمجرد ومحمد رمضان سيحصدان نجاحاً ضخماً للأغنية التي ستشعل السوشيال ميديا ويمكن أن يتم ترجمتها إلى لغات أجنبية نتيجة نجاحها الضخم.

أما فنان العرب محمد عبده فتوقعت خبيرة الفلك اللبنانية نجاحه الكبير في إحدى حفلاته والتي سيقدم خلالها وصلة غنائية يجمع فيها بين الإحساس والصوت وسيغني مقاطع من أغانيه القديمة الخالدة وسط تفاعل غير مسبوق من قبل الجمهور.

وأخيرا توقعت ليلى عبد اللطيف أن يجمع عمل فني جديد بين الفنانات يسرا وشريهان وليلى علوي سيحصد نجاحاً كبيراً وغير مسبوق لهم.

وكانت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف قد توقعت مع نهاية عام 2023 عن اقتراب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال عام 2024 وهو ما حدث بالفعل بعد أيام من توقعها.

وأعلنت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" طلاقها من أحمد العوضي وكتبت: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير»، ونشر أحمد العوضي أيضا نفس الرسالة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك ليعلن الطلاق رسميا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة