رامي إمام
رامي إمام


رامي إمام: صدارة أبو نسب في السعودية مؤشر نجاح

أحمد السنوسي

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 01:46 م

عبر المخرج رامي إمام عن سعادته بردود الفعل الإيجابية بعد عرض فيلم أبو نسب في العديد من الدول العربية وتصدره للإيرادات في السينمات العربية وذلك من خلال تسجيل صوتي اختص به برنامج سينماتك المذاع على قناة SBC السعودية. 

وتحدث رامي إمام عن تصدر الفيلم للإيرادات بالمملكة العربية السعودية بعد أسبوعين من عرضه قائلا  "سعيد جدًا برد الفعل الرائع من جانب الجمهور العربى على الفيلم، خاصة الجمهور السعودي، وبعد أسبوعين عرضه أصبح أبونسب رقم 1 فى شباك تذاكر المملكة العربية السعودية، أتابع ردود أفعال الجمهور العربى والسعودى بصفة خاصة، لأننى أعتبره مؤشر نجاح مهما، إلى جانب الجمهور المصرى بدون شك فى وطنى مصر".

فيلم "أبونسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور قصة فيلم "أبونسب" حول شخصية "علي"، التى يجسدها محمد عادل إمام، طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبرى «داليا»، وفى ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها "داوود الشنش" الشخصية التى يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ليكتشف "علي" خلفيته الإجرامية، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب داليا، ويتعرضان فى ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل التى تنتهى بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذى كانت تحلم بقضائه فى فرنسا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة