مباراة البنك الأهلي والمصري - صورة أرشيفية
مباراة البنك الأهلي والمصري - صورة أرشيفية


انطلاق مباراة البنك الأهلي و المصري بكأس الرابطة

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 02:58 م

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في المباراة المقامة بينهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

◄ وبدأ نادي البنك الأهلي بقيادة  طارق مصطفى المدير الفني المباراة بتشكيل مكون:-
حراسة المرمي ..حسن شاهين 
خط الدفاع 
ايمن اشرف،  محمود الجزار، محمد بسيوني، سعيدو سيمبوري 
خط الوسط 
محمد فتحى، أحمد النادرى، أحمد مدبولى، جريندو، عماد فتحى 
خط الهجوم 
كريم بامبو 

◄ اقرأ أيضًا | تشكيل البنك الأهلي لمواجهة المصري في كأس الرابطة

◄ وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي 
احمد صبحي، محمود قاعود، اسحاق يعقوبو، عاصم صلاح، أحمد ربيع، أحمد سعيد، أمير مدحت، إبراهيم حسن، معاذ الحناوي

ويبحث نادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المدير الفني ن الفوز الأول له بكأس الرابطة بعد اخسارة في الجولة الأولي من الجونة 3/1 فى اللقاء الذي جمعهما على إستاد خالد بشارة بمدينة الغردقة.

ويسعى طارق مصطفى من استغلال جميع اللاعبين ومنحهم الفرصة بالمشاركة أساسيا في المباريات للاستقرار بشكل كبير على التشكيل قبل استئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب طارق مصطفى اللاعبين بضروروة التركيز لتحقيق الفوز للأحتفاظ بفرص الفريق في التأهل للدور ربع النهائي، خاصة أن التعادل لن يفيده لأنه سيكون مطالبا بالفوز على المقاولون في الجولة الثالثة وانتظار هزيمة المصري أمام الجونة.

وفي المقابل يسعى نادي المصري بقيادة علي ماهر في حسم تأهله للدور ربع النهائي دون انتظار نتيجة مباراته مع الجونة في الجولة الأخيرة.

◄ حكم مباراة البنك الأهلي والمصري
يدير مباراة البنك الأهلي والمصري الحكم صبحي العمراوي ويساعده سمير جمال وأحمد الفار، ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومحمود الدسوقي حكم فيديو وهاني عبد الفتاح مساعد حكم فيديو.

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز الأخير من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الرابطة عقب الهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام الجونة، بينما يحتل نادي المصري المركز الثاني من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الرابطة برصيد ثلاث نقاط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة