جان لويس جاسيت، المدير الفني لفريق  كوت ديفوار
جان لويس جاسيت، المدير الفني لفريق  كوت ديفوار


مدرب كوت ديفوار: نسعى للتأهل أمام نيجيريا.. والنسور الخضراء لديها أفضل لاعب في القارة

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 05:06 م

قال  جان لويس جاسيت، المدير الفني لفريق  كوت ديفوار،  أن منتخب الأفيال يسعى للفوز على نيجيريا من أجل ضمان التأهل لدور ال١٦.

ويواجه منتخب نيجيريا نظيره كوت ديفوار في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب الحسن واتارا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتابع جاستن في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة ، أنه وضع  خطة مثالية للتفوق على نسور نيجيريا، متابعا: نحن نعرف نقاط قوة نيجيريا، فهي تمتلك أسطولًا هجوميًا مثيرًا للإعجاب.

واضاف جاسيت: أن منتخب نيجيريا يمتلك  أفضل لاعب أفريقي في القارة ،لذا يتعين علينا   رفع مستوانا، وأنا أعلم أن لاعبي الافيال سيفعلون ذلك لأنني أعلم أنه يتعين عليك الفوز في المباراة الأولى حتى يتم إطلاق سراحك".

◄ اقرأ أيضًا | أوكوشا يُحدد مرشحيه للقب كأس الأمم الإفريقية

وعن جاهزية سيباستيان هالير قال مدرب كوت ديفوار: "يتعافى بشكل جيد، كما ينبغي، في وضعه، سنقيم مدى تقدمه ونصدر حكمًا بشأن لياقة المباراة في الوقت المناسب".

وفازت  كوت ديفوار على غينيا بيساو في مباراتها الافتتاحية بنتيجة 2-0، لتتصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط ، بينما تعادل النسور الخضر 1-1 مع غينيا الاستوائية في نفس الجولة ليحتلوا المركز الثالث في جدول الترتيب بنقطة واحدة مع غينيا الاستوائية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة