صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


إدارة قوص التعليمية تتصدر الثلاث مراكز الأول بمسابقة أجمل مشتل

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 05:35 م

أعلن توجيه التربية الزراعية بمديرية قنا للتربية والتعليم، اليوم الأربعاء، تصدر إدارة قوص التعليمية الثلاث مراكز الأول بمسابقة أجمل مشتل وأجمل حديقة وترشيحها لتمثيل تعليم قنا فى التصفيات الجمهوريه، بحسب عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية.

أشار مدير تعليم قوص ، إلى أن توجيه التربية الزراعية بالإدارة فاز بثلاث مراكز اولى على مستوى المديرية هم المركز الأول لمشتل إدارة قوص التعليمية بمدرسة شركة السكر الثانوية بنات وكذلك حديقتى مدرسة قوص الثانوية العسكرية ومدرسة السلام والإعدادية بحجازة بحرى لتتصدر الإدارة ثلاث مراكز اول تؤهلها لحمل لقب مديرية قنا للتربية والتعليم فى التصفيات على مستوى الجمهورية .

اقرأ أيضا| «بسبب الخلاف على سعر بقرة».. مقتل تاجر مواشي في قنا

هذا وهنأ مدير تعليم قوص توجيه التربية الزراعية بإدارة قوص التعليمية بقيادة المهندس  مروان محمد موجه اول التربية الزراعية كما هنأ مديرى المدارس الفائزة بالمسابقة متمنيا لهم التوفيق فى القادم  .

يذكر أن إدارة قوص التعليمية يتبعها مشتلين للنباتات يغذيان مدارس قوص  أولهما بمدرسة شركة السكر الثانوية بنات وهو على مساحة ٣ قراريط ويحوى أكثر من ٢٠٠ نوع من نباتات الزينة والمنتجة أما المشتل الثانى فهو مقام على مساحة ٥ قراريط داخل مدرسة حجازة قبلى الثانوية وبه أكثر من ١٨٠ نوع من النباتات .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة