ارشيفية
ارشيفية


الاعدام شنقًا للمتهم بقتل شقيقته بغرض السرقة ببولاق الدكرور

محمود مصلحي

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 08:33 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا على المتهم "عامل محارة" وذلك لادانته بتهمه القتل العمد لشقيقته لسرقة هاتفها في بولاق الدكرور. وذلك بعد ورود رأي مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه من عدمه.

اقرأ أيضا | السيطرة على حريق ضخم بورشة تصليح دراجات نارية ببولاق الدكرور |فيديو وصور

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 11268 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم 2694 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، ان المتهم يدعى فاروق. ا، السن 36 "عامل محارة"، مقيم بندار الشرقية مركز جرجا - سوهاج وله عنوان آخر ناهيا، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، قتل عمد شقيقته "نورا "مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها بغية سرقتها وذلك بأن دلف إلى مسكنها وما ان ظفر بها حتى تعدى عليها ضربا لشل مقاومتها.

وأضاف أمر الأحالة أن المتهم استهل غطاء رأسها إيشارب وأحكمه حول رقبتها معتصرا إياه قاصدا من ذلك إزهاق روحها فاحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأردف أمر الأحالة ان تلك الجناية قد ارتبطت بجنحة أخرى إذ انه في ذات الزمان والمكان: سرق المنقول الهاتف الخلوي " المبين وصفا بالأوراق والمملوك لشقيقته نورا أحمد السيد بإن قام بسرقته من أحرز أداة إيشارب مما تستخدم في الاعتداء على الآخرين من داخل مسكنها عقب ارتكابه الجريمة محل الاتهام السابق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقررت جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمة المتهم طبقا لمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة المحاكمة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة