الفنانة اللبنانية مايا دياب
الفنانة اللبنانية مايا دياب


مايا دياب تدافع عن ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من العوضي.. ماذا قالت؟

محمد طه

الخميس، 18 يناير 2024 - 03:14 ص

علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على ظاهرة انفصال الفنانين التي انتشرت مؤخرًا في الوسط الفني تزامنا مع إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

وكتبت مايا دياب عبر حسابها على X : "بتطلع فنانة محترمة وبتعلن طلاقها للناس،الغرض من الموضوع شيء خاص فيها ويمكن اشهار الخبر لأسباب بتعنيها الها وحدها.. فبيقوم الوطن العربي وكل وسائله ومقدّميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه ودخولهم بتفاصيل التفاصيل اللي بأكثريتها لا تمت للواقع بصلة".

وأضافت: "بتعرفوا كم مرّة عم تجرحوها وتقهروها؟؟بتعرفوا هي بأي وضع نفسي؟؟ بتعرفوا تناولكم لها المواضيع قدّي بيأذي؟؟ للأسف ينحدر بعض الإعلاميين والصفحات السخيفة للدخول الى منازل وغرف نوم الفنانين تحت عنوان "الفنان ملك الناس" لأ..الفنان انسان،اذهبوا وراجعوا معنى كلمة انسان،عيب والله عيب".

وتابعت: "الفنان يقدّر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدّر الا بمدى تورّطه بما هو خارج عن المألوف أو بطلاقه أو بسخافة موقف تعرّض له أما الباقي (النجاح)فهو تحصيل حاصل فلتتكلّم عنه بعض الأقلام المحترمة والتي اصبحت عدد قرّائها اقل بكثير من سخافة ما يحصل في ايامنا هذه..زمن رديء يليق بالكثيرين وليس الكل".

وكانت ياسمين عبد العزيز، كشفت حقيقة خيانة العوضي لها وكونه سببا في الانفصال، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شئ قدري (مش بإيدينا)".

وكان النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنا طلاقهما، أمس الثلاثاء، وذلك عبر منشورين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها على إنستجرام، أعلنت ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من الممثل أحمد العوضى، وكتبت عبر حسابها في فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

بدوره أعلن أحمد العوضي في منشور على صفحته في فيسبوك عن الطلاق، قائلا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة