الفنانة السورية سارة نخلة
الفنانة السورية سارة نخلة


صور جديدة من خطوبة سارة نخلة على البحر

محمد طه

الخميس، 18 يناير 2024 - 05:54 ص

احتفلت الفنانة السورية سارة نخلة بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" أوضحت خلاله كواليس خطوبتها بأحد الأماكن الساحلية.    

كما ظهر خطيبها وهو يقوم بإهدائها "خاتم" الخطوبة وتقدم لها رسميًا ولم تتمالك "سارة" نفسها وسط سعادتها بخاتم الخطوبة. 

وحرصت "سارة" على إخفاء ملامح خطيبها ولم تكشف عن اسمه أو جنسيته وعلقت على مقطع الفيديو بالموافقة قائلة: "أنا قلت نعم". 

يذكر أن الفنانة سارة نخلة أعلنت طلاقها من الفنان أحمد عبد الله محمود في أكتوبر 2018.   

وفي سياق متصل، علقت الفنانة سارة نخلة على إعلان طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، والذي أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد التنبؤ السابق من خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف بحدوث الطلاق.  

في برنامجها، قالت سارة نخلة: "الناس فوجئت بالأمر، وحدث مشابه حدث مع أنجلينا جولي وبراد بيت عندما انفصلوا بسبب خيانته. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي انفصلا في نفس اللحظة وأعلنا ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن الغريب في الأمر هو أن أحمد العوضي نشر منذ 16 ساعة صورة سعيدة بمناسبة عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، ما يجعل الوضع أكثر غموضاً".    

وأضافت: "توقعت ليلى عبداللطيف في رأس السنة حدوث الطلاق بينهما، ولكن الطلاق حدث بعد 16 يومًا. إن هذا يظهر أن تنبؤات المنجمين كانت كاذبة، ولو كانت صحيحة، لكان الطلاق قد حدث في وقت أقرب. لذا، يبدو أن هذا الكلام هو كذب من المنجمين، والإيمان بالله هو الأمر الصحيح. سنرى ما سيحدث في الأيام القادمة".     

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة