أزمات نجوم الفن في بداية عام 2024
أزمات نجوم الفن في بداية عام 2024


حوادث وحالات طلاق.. أزمات نجوم الفن في بداية 2024

هناء حمدي

الخميس، 18 يناير 2024 - 01:29 م

 

يستكمل الوسط الفني، مسلسل أزماته التي بدأها منذ نهاية العام الماضي وتصدرت البطولة خلالها الطلاق والوفاة وحوادث السير لتستمر الأزمات مع بداية عام 2024 بنفس الأبطال ليكون الطلاق وحوادث السير سمة أزمات الوسط الفني مع العام الجديد.

جاء إعلان الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد فترة زواج استمرت 3 سنوات رسميا مع أول أيام العام الجاري لتكون أول حالات الانفصال في الوسط الفني في عام 2024.

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، طلاقهما رسميا مؤخرا هو ما أحدث ضجة كبيرة داخل الوسط الفني والجمهور الذي تفاجأ بخبر الطلاق وتوقيته وذلك بعد ساعات من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بطلاقا.

وبعد 15 يوم من توقع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف طلاق العوضي وياسمين وبسبب تلك الخطوة المفاجأة اثيرت الكثير من الشائعات حول اسباب الطلاق لتنهي ياسمين عبد العزيز الجدل وتنشر عبر صفحتها الشخصية على انستجرام لتنفي كل ما أثير من اخبار حول اسباب الطلاق.

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شيئ قدري.. مش بإيدينا».

اقرأ أيضا

 فيديوجراف | آخرهم صفية العمري.. نجوم تصدروا التريند بعد صورهم مع أبنائهم

ومن الطلاق إلى حوادث السير التي تعرض لها عدد من النجوم مؤخرا ففي خلال يوم واحد فقط تعرض أثنان من الفنانين لحوادث سير كادت أن تنهي حياتهما.

وبدأت حوادث السير مع تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير أثناء خروجه في لايف عبر حسابه على «تيك توك» وكشفت الفنانة منة جلال تفاصيل الحادث عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» قائلة: « يا جماعة اللي يعرف يوصل لـ فادي خفاجة الممثل.. كان لايف على تيك توك والعربية انقلبت بيه وتليفونه فصل».

لينتقل على الفور فادي خفاجة إلى المستشفى وبعد مكوثه فترة في العناية المركزه تم الاطمئنان على حالته الصحية وخروجه من المستشفى.

وفي ذات اليوم وبعد ساعات من حادث فادي خفاجة تعرضت الفنانة لورا عماد طليقة الفنان شريف منير لحادث سير ايضا كشفت عن تفاصيل ونشرت صور للحادث على صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :«حياتي و طول عمري بقول ان الخوف من الناس اللي بتسوق حواليك مهما كنت انت بتعرف تسوق.. وإن اللي ربنا كتبهولك حتشوفه».

وأضافت:«وإنك متملكش في نفسك ولا في اللي حواليك حاجه غير انك تدعي لنفسك و للي حواليك ان ربنا يحفظنا ويلطف بينا.. أما اهم اكتشاف اكتشفته آن الزحمة أأمن بكتير من الشوارع الفاضيه السريعه الجازبه لمحبي السرعة».

وتابعت:«اما الحاجه التانيه اللي عارفاها من زمان.. ان اللي بيمشي مبيتعبش بس بيسيب ناس أتكسر قلبهم لأنهم حبوك من قلبهم..بشكرك يا رب إني مكسرتش قلب حد واني طلعت منها علي خير».

واختتمت حديثها قائلة :«ربنا يحفظكم كلكم و يحفظ اولادكم من شر الطريق و شر الناس المستهتره و ان محدش مات حتي لو كان هو إللي غلطان لإني مش عارفه كنت حبقي عامله ايه لو كان حد مات حتي و إن كان هو الغلطان..ارجوكم ارحموا أهاليكم و متموتهمش و هما عايشين».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة