صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«السائق المتهور».. المؤبد للمتهم بدهس 4 أشخاص بالوراق  

محمود مصلحي

الخميس، 18 يناير 2024 - 08:43 م

قضت محكمة جنايات الجيزة ، اليوم الخميس ، بالسجن المؤبد لعاطل متهم  بدهس 4 أشخاص، ما تسبب في إصابة 3 منهم بإصابات خطيرة، ووفاة الرابع، بمنطقة الوراق بالجيزة.

وكانت نيابة الجيزة في وقت سابق قد أحالت المتهم للجنايات بعد أن وجهت له تهمة الإهمال والتسبب في وفاة شخص وإصابة 3 آخرين بدائرة قسم شرطة الوراق.

وتعود احداث القضية إلى عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين في الوراق.

اقرأ أيضا| السجن المشدد 6 سنوات للمتهمه بتسهيل الدعارة ببولاق الدكرور

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للتأكد من صحته وبالفحص والمعاية تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، وتم تحرير المحضر الازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتوفي يدعى «مصطفى» وكان يسير برفقة 3 من أصدقائه بدائرة قسم شرطة الوراق، وكان المتهم يستقل سيارة «ميكروباص» فاصطدم بالمجني عليهم عندما حاول تفادي «توك توك» ما أدى لوقوع الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج الازم، كما أمرت النيابة بنقل جثة المتوفى للمشرحة لصدور تقرير الطب الشرعي

وبتقنين الإجراءات الجنائية وعمل التحريات الازمة من قبل رجال مباحث قسم شرطة الوراق أمكن ضبط المتهم   المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة