وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف


اليوم.. انطلاق قافلتين دعويتين بين الأزهر والأوقاف إلى «الإسكندرية والبحر الأحمر»

ناريمان محمد

الجمعة، 19 يناير 2024 - 05:31 ص

تنطلق قافلتين دعويتين مشتركتين بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى محافظتي (الإسكندرية  – البحر الأحمر)، اليوم الجمعة 19 يناير.

اقرأ أيضاً .. هل ينقطع بر الوالدَيْنِ بموتهما؟.. الأزهر يوضح 

وذلك في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، وبرعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف  الدكتور محمد مختار جمعة.

تضم القافلة (عشرة  علماء): خمسة من علماء الأزهر الشريف، وخمسة من علماء وزارة الأوقاف، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: (مجتمع بلا إدمان خطوات على الطريق) .

وفي سياق آخر أعلنت وزارة الأوقاف عن انطلاق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر و الأوقاف ودار الإفتاء المصرية إلى محافظة "شمال سيناء"، يومي الخميس والجمعة : (6 ، 7 رجب 1445هـ)، الموافق(18 - 19/1/2024م.

وأوضحت الوزارة أن القافلة تضم ثمانية من علماء وزارة الأوقاف ، وثلاثة من علماء الأزهر الشريف ، واثنين من أمناء الفتوى بدار الافتاء المصرية ، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: (مجتمع بلا إدمان)

وبينت الوزارة أن ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، وبرعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، و الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وفضيلة الأستاذ الدكتور  شوقي علام مفتي الديار المصرية، خطوات على الطريق).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة