أمير طعيمة وجيني
أمير طعيمة وجيني


آخرهم أمير طعيمة وجيني.. الطلاق يضرب الوسط الفني في بداية 2024

أحمد السنوسي

الجمعة، 19 يناير 2024 - 01:16 م

وفي بداية عام 2024، شهد الوسط الفني المصري العديد من حالات الطلاق، حيث أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضي، رسميًا، عبر موقع إنستجرام، ثم أعلنت الفنانة المعتزلة "جيني" انفصالها عن الشاعر أمير طعيمة .

ويُعد طلاق أمير طعيمة وجيني كمال أحدث انفصال في الوسط الفني المصري بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها اعلان ياسمين عبد العزيز انفصالها رسميًا عن أحمد العوضي في يوم عيد ميلادها.

وفي الحقيقة أن الأمر كان له مؤشرات ودلائل، فمنذ ان تغيبت ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم، أحمد العوضي " الإسكندراني"، والذي يعتبر أولى بطولته، والذي كان من المفترض أن تحضره ياسمين عبد العزيز، والكل يتسأل سواء داخل العرض الخاص أو بعده، وبسؤال العوضي عن سر عدم حضورها، برر بأنها تمر بوعكة صحية، ولكن في حقيقة الأمر لم يقتنع الحضور، وظل هناك همس حول هذا الموضوع.

الغريب والمثير للدهشة أيضًا أن عالمة الفلك، ليلى عبد اللطيف، قد توقعت انفصال ياسمين والعوضي، وصرحت بذلك في برنامج الإعلامي أحمد موسى"على مسؤليتي"، وهو ما قابله العوضي وياسمين بالصمت مرة، وبالتكذيب والأستخفاف مرة أخرى، ليرد الفنان أحمد العوضي على توقعات خبيرة الأبراج خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، قائلًا: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

وكانت قد تنبأت «عبداللطيف»، خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2024، انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وقالت «الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ».

ومع نهاية عام 2023 حدث العديد من حالات الطلاق، كان أبرزها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، وطلاق الفنان تامر حسني من الفنانة بسمة بوسيل، وطلاق الفنان أحمد فهمي من الفنانة هنا الزاهد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة