خالد النبوي ومحمد سلامة
خالد النبوي ومحمد سلامة


رمضان 2024.. محمد سلامة يبدأ تصوير «إمبراطورية ميم»

معتصم الشاهد

الجمعة، 19 يناير 2024 - 04:30 م

بدأ المخرج محمد سلامة تصوير المسلسل الرمضاني الجديد "إمبراطورية ميم" بطولة النجم خالد النبوي.

"إمبراطورية ميم" مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعرض للمرة الأولى كفيلم سينمائي عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة وعدد كبير من نجوم الفن.

إمبراطورية ميم:

إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وانتهت مصممة الملابس من تجهيز ملابس الشخصيات، بالإضافة إلى الديكورات المختلفة، والتحضيرات الأخرى، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل الفني.

اقرأ أيضاً | نجوم الفن: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اتحسدوا وكل شيء نصيب

جدير بالذكر |اخر اعمال خالد النبوي : مسلسل "النزوه" وحصد ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي، ويتناول المسلسل جريمة قتل تتوجه فيها أصابع الاتهام إلى أكثر من شخص وتتداخل فيها قصص الحب والانتقام والخيانة.

مسلسل النزوة هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير The Affair الذي حصد العديد من الجوائز والترشيحات من جولدن جلوب وبرايم تايم.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية قتل، ولكن كأي قضية قتل هناك قصة وراء ما حدث، وهذه القصة تمتد إلى سنوات سابقة. وخلال التحقيق في هذه القضية يستعيد الزوجان الحاليان ياسر وهالة تفاصيل بداية علاقتهما الشائكة.

ويقوم ببطولة مسلسل النزوة النجوم خالد النبوي، عائشة بن أحمد، سالي شاهين، عمر الشناوي، معالجة درامية محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة