صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


محافظ بني سويف ووزير الصحة يناقشان تطوير ورفع كفاءة المنشآت الطبية

حمدي علي

السبت، 20 يناير 2024 - 03:32 م


استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، عقب زيارته المفاجئة، للمستشفى التخصصي، ومستشفى التأمين الصحي بمدينة بني سويف، لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل على حلها.

اقرأ أيضا

 خبير: مصر الأولى عالميًا في الزراعات المحمية بعد تفوقها على أسبانيا | خاص

تناول اللقاء مناقشة المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع الصحي، ضمن خطة الوزارة لتطوير ورفع كفاءة المنشآت الطبية، بجانب دراسة بعض المطالب والاحتياجات الطبية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، ومتابعة سير العمل في المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة، والعمل على تذليل بعض المعوقات التي تواجه المواطنين في الحصول على الخدمة الطبية.

ومن جانبه، أشار وزير الصحة، إلى تفقده أقسام الإستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والمعامل، والأشعة، ومكتب تنظيم الأسرة، والصيدلية، وغيرها،بمستشفيي التأمين الصحي و التخصصي، فضلا عن مراجعة توافر المستلزمات الطبية والتي تؤثر على جودة وكفاءة الخدمة المقدمة للمرضى.

وأكد محافظ بني سويف، على أن أجهزة المحافظة المعنية تواصل جهودها في مجال دعم ومتابعة كافة المستشفيات، من حيث الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، بجانب المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة