صور من الحادث
صور من الحادث


مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بصحراوي أسوان

محمد علي

الأحد، 21 يناير 2024 - 12:55 م

شهد الطريق الصحراوي فى أسوان، اليوم الأحد، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأتوبيس، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 4 آخرون، وعلى الفور توجهت سيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يتفقد مشروعات تطوير منطقة الطابية وممشى أهل مصر

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأتوبيس بعد كمين أسوان الصحراوى اثناء الاتجاه لمركز إدفو شمال المحافظة.

وأسفر ذلك عن مصرع شخص وأصابة 4 آخرون، وتم الدفع بسيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، و الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الاجراءات اللازمة والعرض على الطبيب الشرعي.

وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الحادث لمعاينته ورفع آثاره من الطريق لحماية المارة والحفاظ على ارواحهم، والوصول إلى الأسباب وراءها.

وتبين أن المصابين هم كلاً: مصطفى. د. ا، عمره 22 سنة، وإصابته كدمات وسحجات بالجسم، و جعفر .ع .ع، عمره 24 سنة، وإصابته كدمات وسحجات بالجسم، و امجد .س. م. 30 سنة كدمات وسحجات بالجسم، وآخر مجهول الهوية، وتم نقل جثة شخص يدعى امجد .م. ا، عمره 52 سنة، سائق الملاكي، إلى مشرحة أسوان العمومية للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها والوصول إلى الأسباب وراءها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة