حمو بيكا
حمو بيكا


كافيه أكتوبر ليس الأول.. خناقات حمو بيكا عرض مستمر

هناء حمدي

الأحد، 21 يناير 2024 - 02:09 م

مسلسل من الخناقات بطلها مغني المهرجانات حمو بيكا الذي لم ينهي مشاجراته في الساحل الشمالي حتى ينقلها إلى القاهرة وتحديدا في 6 أكتوبر ليكون الفنان صاحب الرقم القياسي في عدد الخناقات.

فلم تكن مشاجرة حمو بيكا و3 من أعضاء فرقته مع مالك كافيه شهير بمنطقة 6 أكتوبر و3 عمال والتسبب في إحداث إصابات وتلفيات بالكافيه بسبب الخلاف على ميعاد تقديم الفقرة الفنية هو أول واقعة لمغني المهرجانات حمو بيكا والتي تبدأ بمشادة كلامية وتنتهي بتحرير محاضر في أقسام الشرطة.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يتصدر "التريند" بعد حفل جوي أوورد

وسبقه العديد من المشاجرات من أبرزها واقعته باقتحامه مقر نقابة المهن الموسيقية مهددا بتحطيم المبنى ومطالبا بأحقيته بالحصول على عضوية النقابة مهاجما نقيب الموسيقيين في ذلك الوقت الفنان هاني شاكر.

ومن القاهرة إلى الساحل الشمالي موطن خناقات مغني المهرجانات حمو بيكا والذي أحدث فيها 3 خناقات مع أطراف مختلفة وكانت البداية مع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة في إحدى قرى الساحل الشمالي بخناقة بالأحزمة بين حمو بيكا وعدد من الأشخاص تسببت في عدد من الإصابات وانتهت المشاجرة بتحرير محضر بالواقعة.

وفي العام التالي وفي نفس المنطقة ارتبط اسم حمو بيكا بخناقة جديدة وقعت بينه وبين عدد من الشباب بسبب تصادم سيارته بسيارة كانت تعبر أحد الدورانات وتطور الأمر إلى مشاجرة عنيفة وتعدي بالايدي حاول عدد من المارة إنهائها.

وفي أغسطس من عام 2022 كانت آخر خناقات حمو بيكا بالساحل الشمالي وذلك بعد خلاف جمعه بمجموعة من الشباب خلال حضوره حفل الفنان محمد فؤاد وتطور الخلاف إلى تشابك بالأيدي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة