أزمات نجوم الفن في بداية 2024
أزمات نجوم الفن في بداية 2024


فيديو جراف| حوادث وحالات طلاق.. أزمات نجوم الفن في بداية 2024

هناء حمدي- حسام حسني

الأحد، 21 يناير 2024 - 04:17 م

يستكمل الوسط الفني، مسلسل أزماته التي بدأها منذ نهاية العام الماضي وتصدرت البطولة خلالها الطلاق والوفاة وحوادث السير لتستمر الأزمات مع بداية عام 2024 بنفس الأبطال ليكون الطلاق وحوادث السير سمة أزمات الوسط الفني مع العام الجديد.

جاء إعلان الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد فترة زواج استمرت 3 سنوات رسميا مع أول أيام العام الجاري لتكون أول حالات الانفصال في الوسط الفني في عام 2024.

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، طلاقهما رسميا مؤخرا هو ما أحدث ضجة كبيرة داخل الوسط الفني والجمهور الذي تفاجأ بخبر الطلاق وتوقيته وذلك بعد ساعات من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بطلاقا.

اقرأ أيضا

 بحضور طارق العريان.. «فوووق» أغنية أصالة في حفل «JOY AWARDS»

وبعد 15 يوم من توقع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف طلاق العوضي وياسمين وبسبب تلك الخطوة المفاجأة اثيرت الكثير من الشائعات حول اسباب الطلاق لتنهي ياسمين عبد العزيز الجدل وتنشر عبر صفحتها الشخصية على انستجرام لتنفي كل ما أثير من اخبار حول اسباب الطلاق.

وكتبت ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شيئ قدري.. مش بإيدينا».

وفي الفيديو جراف التالي ترصد بوابة أخبار اليوم أزمات نجوم الفن في بداية 2024

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة