جانب من الحدث
جانب من الحدث


مدرب منتخب اليد: هدفنا حصد لقب أمم أفريقيا والتأهل للأولمبياد

أميرة أنور

الأحد، 21 يناير 2024 - 08:08 م

قال الإسباني خوان كارلوس باستور، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، إنه سعيد بعد التأهل للدور ربع النهائي لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، ويسعى للفوز بالبطولة والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 وكأس العالم في كرواتيا.

وأضاف باستور في تصريحات بعد نهاية المباراة، سعيد بمشاركة أكبر عدد من اللاعبين في المباريات خلال دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وتابع باستور، نستعد للمنافسة على بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، اعتمد على جميع اللاعبين في منتخب مصر، ولا توجد أي أزمات ولا يمكن أن أتحدث قبل المباريات عن اللاعبين الذين سوف يشاركوا في المباريات وكل مباراة لها التشكيل الخاص بها.

انتهت مباراة منتخب مصر والكاميرون في ختام مباريات دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد بفوز الفراعنة بنتيجة (35/16) ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في المباراة الافتتاحية على غينيا ثم الفوز على الكونغو برازافيل وأخيرا الفوز على الكاميرون فى ختام مباريات دور المجموعات.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي في بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، ويبحث منتخب مصر عن الفوز بالبطولة من أجل التأهل لأولمبياد باريس 2024.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة