رامي صبري وشيرين عبد الوهاب
رامي صبري وشيرين عبد الوهاب


رامي صبري: شيرين رجعت كسرت الدنيا

معتصم الشاهد

الأحد، 21 يناير 2024 - 10:10 م

شارك المطرب رامي صبري، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة خلال تواجده في حفل توزيع جوائز فعاليات مهرجان "جوي أواردز JOY AWARDS" بدورتها الرابعة، والتي أقيمت على مسرح بكر الشدي في السعودية. 

ونشر رامي صبري صورة له لحظة التكريم، وعلق قائلاً: "أولًا ألف مبروك جائزة Joy-awards  لبنش مارك اللي هي بعتبرها جايزتي لأنهم اخواتي عمو زكي حبيبي واخويا المجتهد المتجدد محمد زكي اللي بشتغل معاهم في السعودية الغالية وبنعمل أنجح حفلات الوطن العربي".

وأضاف : "ثانيا المملكة العربية السعودية الآن هي في مكان تاني خالص من حيث التطور والتنظيم والإبهار.. امبارح احنا كلنا عشنا أجواء حقيقي شفتها فقط في العالم الغربي وده تطور في الامكانيات والوقت كمان.. شكرًا ألف شكر لمعالي المستشار ترك آل الشيخ على تطويره واهتمامه بالتفاصيل الفنية والتقنية الغير طبيعية.. احسنتم جميعا حاجة مُشرفة أكيد لينا كعرب إن يكون عندنا بلد بالتطور ده".

واختتم : "ثالثًا وبالنسبالي ده شيء شخصي جدا ، شيرين حبيبت قلبي ونصي التاني في الفن رجعت تاني وكانت منورة المسرح وكسرت الدنيا كعادتها الحمدلله.. شكرا للسعودية إنها بتكرم فنانين بلدي مصر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)


وكانت شيرين عبد الوهاب أشعلت حفل توزيع جوائز فعاليات مهرجان "جوي أواردز JOY AWARDS" بدورتها الرابعة، والتي أقيمت على مسرح بكر الشدي في السعودية.

وأقيمت حفل توزيع جائزة "Joy Awards" في العاصمة السعودية الرياض التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تفضيلات الجمهور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة