محمد صلاح
محمد صلاح


ضياء السيد يعلق على قرار مغادرة محمد صلاح لمعسكر المنتخب

حامد عبدالحليم

الإثنين، 22 يناير 2024 - 12:53 ص

قال ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، إن موقف محمد صلاح قائد الفراعنة شهد حالة من التسرع والغموض بعد إعلان اتحاد الكرة منذ يومين ماضيين غياب اللاعب لمباراتين فقط، بسبب شد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا | القصة الكاملة لرحيل محمد صلاح عن منتخب مصر والسفر لإنجلترا 

وأضاف السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ليفربول دائمًا ما يتواصل مع طبيب منتخب مصر، في حالة إصابة محمد صلاح، وهو أمر معتاد بين الطرفين.

 

وأشار إلى أن موقف إصابة محمد صلاح تحيطه حالة من الغموض، في ظل عدم الإعلان الرسمي عن حجم الإصابة ومدة غيابه، موضحًا أن حديث يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن اللاعب، هو من أثار الجدل.

 

وواصل تصريحاته، بأنه من الضروري عدم الضغط على محمد صلاح، خاصة وأنه ليس صاحب القرار النهائي في مغادرة معسكر منتخب مصر، بينما اتحاد الكرة هو من قرر وعليه اللوم، مؤكدًا على ضرورة بقاء محمد صلاح في معسكر الفراعنة حال عدم غيابه أكثر من مباراتين.

 

واختتم تصريحاته، بأنه يؤيد قرار رحيل محمد صلاح، عن معسكر المنتخب الوطني، إذا كان غيابه طويل بسبب الإصابة وإذا كانت قوية، مضيفًا «استمرار محمد صلاح مع منتخب مصر رغم الإصابة أمر مهم نفسيًا داخل المعسكر مع اللاعبين».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة