كواليس مسلسل عتبات البهجة
كواليس مسلسل عتبات البهجة


عقب انطلاق تصويره.. تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني «عتبات البهجة»

محمد طه

الإثنين، 22 يناير 2024 - 11:56 ص

بدأ صناع مسلسل «عتبات البهجة» تصوير أولى مشاهد العمل، والمقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024.

وظهر في كواليس أول المشاهد عدد من الفنانين بقيادة المخرج مجدي أبوعميرة وبحضور النجم يحيي الفخراني.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب عبر فيسبوك صور من انطلاق تصوير المسلسل وجمعت الصور بين المنتج جمال العدل، والنجم يحيى الفخراني، والمخرج محمد جمال العدل، والفنانة جومانا مراد، والمخرج مجدي أبو عميرة، والفنانة صفاء الطوخي، حازم إيهاب، ويوسف عثمان.

وقال "أبوعميرة" إنه بدأ تصوير المشاهد الأول من مسلسل "عتبات البهجة" بمشاركة عدد من أبطاله وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، مضيفا أنه من المقرر أن يكثف ساعات التصوير خلال الأيام المقبلة، لمحاولة الانتهاء من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل حلول شهر رمضان المبارك.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الدرما الاجتماعية حول أحد الأجداد وعلاقته بأحفاده.

مسلسل «عتبات البهجة» مكون من 15 حلقة، بطولة: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، يوسف عثمان، هشام إسماعيل، وفاء صادق، وهو مأخو عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة.

يعود المخرج مجدى أبو عميرة للتعاون مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى في الدراما مرة أخرى خلال مسلسل «عتبات البهجة» المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، للعرض فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024، وذلك بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل «يتربى في عزو» عام 2007.

واجتمع المخرج مجدى أبوعميرة مع الفنان يحيى الفخرانى في مسلسلي «جحا المصري» عام 2002، و«يتربى في عزو» عام 2007 وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل معًا مرة أخرى في مسلسل «عتبات البهجة» المقرر بدء تصويره قريبًا للعرض في شهر رمضان المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة