لبنان
لبنان


موعد مباراة لبنان وطاجيكستان بكأس آسيا والقنوات الناقلة

هبة سلامة

الإثنين، 22 يناير 2024 - 02:50 م

يستعد المنتخب اللبناني لخوض آخر مباراة له في المجموعة الأولى من مجموعات بطولة كأس آسيا 2023، عندما يلتقي أمام طاجيكستان، على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل منتخب لبنان اللقاء بهدف واحد وهو تحقيق الفوز والوصول للنقطة الرابعة، على أمل أن يحقق قطر المتصدر والمتأهل سلفا لدور الـ 16 الفوز على الصين صاحب المركز الثاني بنقطتين، ليضمن "رجال الأرز" التأهل في المركز الثاني بالمجموعة.

لعب منتخب لبنان مباراتين، الأولى أمام قطر المتصدر وحامل اللقب وخسرها، والثانية مع الصين وتعادل فيها سلبيًا، ولديه نقطة واحدة في رصيده يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف خلف منافسه طاجيكستان. 


موعد مباراة لبنان وطاجيكستان اليوم في كأس آسيا


من المقرر أن تقام مباراة لبنان وطاجيكستان اليوم الإثنين، الموافق 22 من يناير الجاري، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

 

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مسابقة كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون. باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق.

وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة