جمال بلماضي
جمال بلماضي


جمال بلماضي يتحدث عن مستوى محرز والتحكيم وفرص تأهل الجزائر 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 22 يناير 2024 - 06:13 م

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن مستوى قائده رياض محرز وإمكانية الاستمرار في بطولة أمم إفريقيا 2023 أو الخروج منها، قبل مواجهة موريتانيا في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات يوم الثلاثاء  المقبل في ظل امتلاك الفريق لنقطتين فقط.
ون بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء :"مباراة موريتانيا مهمة  وحاسمة وحضرنا لها جيدا، والدافع النفسي للعودة لا يفاجئني، لأنني أعرف فريقي، ولا نريد مغادرة البطولة".

وتابع قائلا:""سنلعب بكامل حظوظنا لآخر دقيقة، لتحقيق التأهل للدور المقبل من البطولة، والجانب النفسي مهم جدا في هذا النوع من المواجهات، وليس لدينا ضغط ونريد مواصلة المشوار".

وتابع قائلا:"بالنسبة لخطة مباراة موريتانيا لن أتحدث عنها لكننا سندخل إلى اللقاء بهدف الفوز والتأهل وهذا هو الأهم واللاعبون سيقدمون ماعليهم في أرض الملعب، الكل على قدر المسؤولية".
واضاف : "سنصحح أخطاء المباريات الماضية، وسنواصل اللعب وبسط سيطرتنا في أرض الملعب وتطبيق طريقة لعبنا، والمنافسة قوية خلال هذه النسخة من أمم إفريقيا، المستوى تطور ولا توجد منتخبات ضعيفة".
وتابع :"لولا الأخطاء التحكيمية لفزنا أمام بوركينا فاسو ولكنا في وضعية مختلفة الأن وما يقلقني تأكد حكام تقنية الفيديو من كسر عيسى ماندي للتسلل بسنتميترات، وعدم رؤيتهم إسقاط بغداد بونجاح بلقطة مصارعة".
وواصل بلماضي :"الحكام عادوا لتقنية الفيديو 3 مرات ضدنا ولا مرة لصالحنا ولا أريد الحديث كثيرا على التحكيم أركز فقط على اللقاء".
وعلق على مستوى محرز قائلاً :"لا أريد أن ينسى الناس ما يمكن أن يفعله رياض محرز ولم يقدم أفضل مباراتين له، لكن لا يجب قتله بسرعة كبيرة".
وتابع :"محرز قائد منتخب الجزائر وسيظل كذلك، لقد لعب دائما تحت الضغط، ثقتي به لا حدود لها ولن أخبركم ما إذا كان سيبدأ محرز كأساسي أو سيجلس على مقاعد البدلاء".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة