معرض أيادي مصر
معرض أيادي مصر


محافظ أسوان: مد فعاليات معرض «أيادي مصر» للحرف التراثية

محمد علي- مصطفي وحيش

الثلاثاء، 23 يناير 2024 - 10:01 ص

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مد فعاليات معرض "أيادى مصر للحرف التراثية واليدوية" إلى يوم الجمعة القادم 26 يناير 2024، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بحديقة بلازا درة النيل بالتعاون بين المحافظة ووزارة التنمية المحلية. 

جاء ذلك بناءً على رغبة ومطالب مسئولى وممثلى المحافظات المشاركة بالمعرض بواقع 20 محافظة حتى يتسنى التسويق الجيد والمتميز لمنتجاتهم. 

ووجه محافظ أسوان مدير عام السياحة باستقدام ودعوة جميع الرحلات والأفواج السياحية إلى موقع المعرض، وخاصة فى ظل التنوع الملحوظ للمعروضات من المشغولات التراثية والحرف اليدوية، والتى تلقى إقبال من السائحين وزائرى المحافظة، ولاسيما أن هذا المعرض أصبح مزار سياحى لما يمتكله من أعمال راقية فى التصنيع المحلى تم تنفيذها بفكر إبداعى وابتكارى متميز. 

اقرأ أيضا|محافظ أسوان يكلف وحدة حياة كريمة بمواصلة الجولات الميدانية لتفقد المشروعات

وأشار اللواء أشرف عطية إلى أن ما يحتويه المعرض من منتجات لاقت إعجاب دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومرافقيه من الوزراء خلال زيارتهم التفقدية له مما يؤكد على الظهور المشرف للمصنعين، ويعكس تفوقهم فى تنفيذ أعمالهم بشكل احترافى وإبداعى يستحق كل الإحترام والتقدير من الجميع، مكلفاً بتنظيم برنامج ترفيهى للمشاركين بالمعرض لزيارة المعالم والمناطق السياحية والأثرية بالمحافظة .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة