أحمد العوضي
أحمد العوضي


«ممنوع عنه الزيارات».. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 23 يناير 2024 - 11:32 ص

حذف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب"، تغريدة كان نشرها عن تعرض النجم أحمد العوضي، لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله لأحد المستشفيات.

وبعد ساعات من نشرها عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قام حمدان بحذف التغريدة دون توضيح أي تفاصيل عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي.

وكان محمود حمدان، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته».

اقرأ أيضا| حالته خطيرة.. ماذا حدث لـ «العوضي» بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وتدور أحداث العمل في إطار شعبى مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

ويعد مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان الماضي مسلسل «ضرب نار» مع ياسمين عبد العزيز.

وكان أحمد العوضي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الرسمي: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وبيننا كل الاحترام والتقدير».

ويعرض لـ أحمد العوضي له حاليا فيلم الإسكندراني تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، بطولة زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، حسين فهمي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة