صورة موضوعية
صورة موضوعية


في خدمتك| لعشاق الدراما 5 مسلسلات مش هتزهق منها

ياسر ربيع

الثلاثاء، 23 يناير 2024 - 09:51 م

يعد الفن المصري غني بأبنائه من نجوم الكوميديا المميزين الذين تركوا بصمات واضحة في تاريخ الفن في العالم العربي بأعمالهم ومسيرتهم الفنية التي ارتبطت بوجدان الجمهور وبذكرياتهم ومع كل جيل تجد نجوم الكوميديا هم الأقرب لقلوب المشاهدين.

ولهذا تقدم «بوابة اخبار اليوم» خدمة لعشاق الكوميديا من قرائها بعنوان «في خدمتك» لعشاق الدراما 5 مسلسلات لعشاق الدراما المصرية مش هتزهق منها .

- مسلسل "الحاج متولي"

يناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات.

في إطار يتسم بالمرح والجدية. وخلال المسلسل نلاحظ كيفية تعامل الزوج مع الزوجات الأربع اللواتي يعتبرن أنفسهن محظوظات في حياتهن الزوجية حيث يعيش كل أفراد العائلة في عز ورفاهية طوال الوقت تحت سيطرة .

- مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

تدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض).

- مسلسل "الضوء الشارد"

تدور القصة حول الصراع الطبقي بين طبقة الإقطاعيين القدامى متمثلة في عائلة العزايزة وطبقة الملاك الجدد متمثلة في عائلة السوالم الذين كانوا أجراء فيما مضى، ويلجأ السوالم لطرق غير شرعية للحصول على المال... اقرأ المزيد لمنافسة العزايزة على كرسي مجلس الشعب الذي كان حكرًا على العزايزة.

- مسلسل "ليالي الحلمية" 

تدور الأحداث حول الصراع بين سليم البدري (يحيى الفخراني) والعمدة سليمان غانم (صلاح السعدني) واستفادة نازك السلحدار (صفية العمري) من هذا الصراع بما يخدم أهدافها الخاصة، حيث قدوم سليمان غانم من الأرياف من أجل الثأر لوالده عبد التواب غانم الذي مات في السجن بسبب إسماعيل البدري والد سليم. وقد بدأت المواجهة بينهما عندما قام سليمان غانم بشراء أسهم في مصنع سليم البدري للمنسوجات.

- مسلسل "أرابيسك" 

 تدور أحداث القصة حول شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم، وهذا الشخص يسعى دائمًا بطبيعة شخصيته لحل مشاكل أهل الحي، ممايسبب له مشاكل بسبب تدخله في شئون الآخرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة