مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر


مودرن فيوتشر يصطدم ببلدية المحلة في مواجهة مصيرية بكأس الرابطة

الخطيب جمال

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 09:41 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، مواجهة قوية في الخامسة مساء اليوم الأربعاء أمام بلدية المحلة باستاد السلام، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.
يحتل فريق بلدية المحلة المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط،  في حين يحتل  فريق مودرن فيوتشر المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

يتطلع فريق مودرن فيوتشر بقيادة ريكاردو فورموسينيو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للدور التالي والاستمرار في المنافسة خاصة وأن الفريق يحمل لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة.
وخاض مودرن فيوتشر  مباراتين في مجموعته الأولي، و خسر لقاء الجولة الأولي أمام فريق الاتحاد السكندري بالقاهرة بنتيجة 1-0، قبل أن يتعادل مع سموحة بالإسكندرية سلبيا . 
وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور التالي، وحذر المدير الفني لاعبي فريقه من الاستهتار بالفريق المنافس.

وفي المقابل يتطلع بلدية المحلة أيضا لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور التالي، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد عبد الرؤوف على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة.

وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء خاصة وأن مودرن فيوتشر لا بديل أمامه سوى الفوز من أجل التأهل للدور التالي للبطولة.

اقرأ أيضاً|

عمرو أدهم يعلق على موقف قضية كهربا وصفقات الزمالك الجديد 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة