مسلسلات «الـ15 حلقة» تسيطر على موسم رمضان 2024
مسلسلات «الـ15 حلقة» تسيطر على موسم رمضان 2024


موضة مسلسلات «الـ15 حلقة» تسيطر على موسم رمضان 2024

هناء حمدي

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 11:44 ص

سيطرت موضة المسلسلات القصيرة والتي لم تتجاوز عدد حلقاتها الـ15 حلقة على الدراما مؤخراً حتى أنها استحوذت على اهتمام الجمهور لتكون نوعية الأعمال الدرامية المفضلة لهم وذلك لسرعة تطورات أحداثها وخلوها من التطويل لتصبح مسلسلات الـ 15 حلقة موضة موسم دراما رمضان 2024.

ومع وضوح الملامح النهائية لخريطة مسلسلات رمضان القادم تجد أن السمة الغالبة والمسيطرة على دراما رمضان 2024 هي مسلسلات الـ15 حلقة بـ 11 مسلسل من المقرر عرضه.

ويعد مسلسل «كوبرا» بطولة محمد إمام وهشام إسماعيل ومنة فضالي من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق آخر المسلسلات التي تم الإعلان عنها ضمن دراما الـ 15 حلقة المشاركة في رمضان القادم.

فبعد أن اعتقد الجمهور أن محمد إمام خارج موسم رمضان بسبب انشغاله بالسينما عاد ليؤكد مشاركته بأول تجربه له في مسلسلات الـ 15 حلقة.

ويقدم أيضا النجم يحيى الفخراني أول مسلسل 15 حلقة له ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني القادم وذلك بمسلسل «عتبات البهجة» من بطولة جومانا مراد وسيد رجب ويوسف عثمان وسما إبراهيم من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

أما مسلسل «نعمة الافوكاتو» من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبورية وأروى جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس من تأليف وإخراج محمد سامي فيعتبر من أوائل مسلسلات الـ 15 حلقة التي تم الإعلان عن مشاركتها في رمضان 2024 مبكرا.

كما يعود الفنان أكرم حسني إلى موسم دراما رمضان بعد غياب العام الماضي بمسلسل «بابا جه» والذي تدور احداثه في 15 حلقة ويشاركه البطولة سماء إبراهيم ونسرين أمين من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

وتستمر الكوميديا في السيطرة على مسلسلات الـ 15 حلقة بمسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم وشيماء سيف ومصطفى خاطر من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج مروان عبد المنعم.

إقرأ أيضا: «كنت زي القمر.. شوهتني».. ريهام سعيد توجه رسالة لطبيب تجميل

ومسلسل « خالد نور وولده نور خالد» من بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو من إخراج محمد أمين وأخيرا مسلسل « اشغال شقة» من بطولة هشام ماجد في أول منافسة له مع شيكو بعد الانفصال الفني ويشاركه أسماء جلال من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أما ثامن مسلسلات الـ 15 حلقة والمقرر عرضها ضمن السباق الرمضاني القادم مسلسل «الساعة 5» بطولة آسر ياسين ويشارك إياد نصار أيضا في رمضان القادم بمسلسل «صلة رحم» والمكون من 15 حلقة من بطولة اسماء أبو اليزيد وانجي المقدم من اخراج تامر نادي.

لتكون آخر مسلسلات الـ 15 حلقة مسلسل «مسار إجباري» والذي يجمع لاول مرة أحمد داش وعصام عمر ومسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة