صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسعار الذهب في الإمارات اليوم الأربعاء 24 يناير

عبير حمدي

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 12:27 م

ارتفعت أسعار الذهب داخل أسواق الإمارات العربية المتحدة في نطاق محدود، خلال الساعات الأولى من تعاملات اليوم الأربعاء، الموافق 24 يناير، وصعد الجرام بقيمة ربع درهم إماراتي.

ويحرص الكثير من المستثمرين والراغبين في الادخار والتحوط بالذهب ضد التضخم، على متابعة أسعار الذهب، لاغتنام الفرصة المناسبة للشراء، حيث أن الطلب يزداد على شراء الذهب أوقات الحروب والأزمات.

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن اتفاق توريد القمح بين الحكومة وأبوظبي للصادرات

ويزيد الإقبال على شراء الذهب أو المعدن النفيس داخل الكثير من أسواق الدول العربية، ويلقى الذهب إقبال ورواج داخل أسواق الإمارات العربية المتحدة، خاصة العيارين 24 و22 قيراط.

وارتفعت أسعار الذهب بالإمارات العربية المتحدة بشكل طفيف، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 24 يناير، وفي السطور التالية نرصد أسعار الذهب بأسواق الإمارات، والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار الذهب بأسواق الإمارات اليوم

سعر الذهب عيار 24 سجل 240 درهم.

سعر الذهب عيار 22 سجل مستوى 220 درهم.

سعر الذهب عيار 21 بلغ 210 درهم.

سعر الذهب عيار 18 نحو 180 درهما.

سعر الذهب عيار 14 بلغ 140 درهما

ويتم تحديث أسعار الذهب بأسواق الإمارات العربية المتحدة بشكل يومي، وعلى مدار اليوم، وفقاً لسعر الدولار مقابل الدرهم الاماراتي، وحجم العرض والطلب .

كما يعد عيار 22 وعيار 24 الأشهر داخل أسواق الذهب بالإمارات نظرا لزيادة الإقبال على هذان العياران، بالإضافة إلى توافر باقي الأعيرة أيضا.

ويستحدم الذهب عيار 22 داخل الامارات العربية المتحدة في صناعة الحلي والمجوهرات، بينما يتم استخدام عيار 24 في تجارة الذهب والادخار على شكل سبائك ذهبية بأوزان مختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة