بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام يونيون برلين بالدوري الألماني

هبة سلامة

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 12:35 م

يستضيف فريق بايرن ميونخ، نظيره يونيون برلين، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب البافاري أليانز أرينا، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني.

مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، تم تأجيلها في ديسمبر الماضي، بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج على مدينة ميونخ، كذلك ملعب المباراة والطريق المؤدية له.

يحتل فريق بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يأتي فريق يونيون برلين في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام يونيون برلين

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: لايمر - أوباميكانو - ماتيس دي ليخت- ديفيز.
خط الوسط: جمال موسيالا - جيريرو - جوشوا كيميتش.
خط الهجوم: كومان-  هاري كين - ليروي ساني.
 
يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم سعيًا لمصالحة جماهيره بعد أن تعرض حامل اللقب لخسارة مفاجئة على أرضه أمام فيردر بريمن، يوم الأحد الماضي، بهدف مقابل لا شيء، ليتأخر بفارق سبع نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن الذي لم يتعرض للخسارة بعد.

يلعب البافاري مباراة اليوم مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير لتحقيق ثلاث نقاط تساعده في تضييق الفارق بينه وصدارة الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

اقرأ أيضاً|
 

بايرن ميونخ يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن بالدوري الألماني

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة