صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كأس الأمم الإفريقية 2023| تشكيل مالي المتوقع لمباراة ناميبيا

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 12:39 م

يخوض المنتخب المالي مباراة مهمة وقوية عندما يلتقي بنظيره الناميبي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.
بدأ منتخب مالي المنافسة بشكل جيد، وفاز في المباراة الأولى أمام جنوب إفريقيا بنتيجة 2-0، ثم تعادل في المباراة الثانية أمام تونس بنتيجة 1-1. ورغم هذا يبحث عن الفوز في مباراته الثالثة، من أجل التأهل إلى ثمن النهائي، وهو في صدارة المجموعة.

بينما خلقت ناميبيا واحدة من أولى مفاجآت كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، بعد فوزها على تونس في المباراة الأولى، غير أن "المحاربين الشجعان" خسروا في المباراة الثانية أمام جنوب إفريقيا بنتيجة 4-0، ورغم هذا يحلمون بكتابة التاريخ، والتأهل لأول مرة إلى ثمن نهائي المنافسة، بعد مشاركتهم 4 مرات فيها.


ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب لوران بوكو، سان بيدرو.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مالي مواجهة ناميبيا بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: ديارا.

خط الدفاع: تراوري – كوياتي – نياكاتي – ساكو.

خط الوسط: كوليبالي – أليو ديانج – هيدارا.

خط الهجوم: دومبيا – سينايكو – كويتا.


وقبل مباراة اليوم يتصدر منتخب مالي المجموعة الخامسة في أمم أفريقيا بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

وحل منتخبا جنوب أفريقيا وناميبيا في المركز الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكلا الفريقين، وذلك بعدما انتهت منذ قليل أحداث مباراة بافانا بافانا وناميبيا بفوز الأول برباعية.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي منتخب تونس نظيره جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.
اقرأ أيضا|

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام زامبيا في كأس الأمم الإفريقية

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة