نجمات ضحايا عمليات التجميل
نجمات ضحايا عمليات التجميل


آخرهم ريهام سعيد.. نجمات ضحايا عمليات التجميل

هناء حمدي

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 01:30 م

لم تكن الفنانة والإعلامية ريهام سعيد أولى النجمات اللاتي تعرضن لتشوه نتيجة إجراء عمليات تجميل خاطئة، فسبقها العديد من النجمات الذين أعلنوا مسبقا تعرضهن لكثير من التبعات الصحية والتشوه نتيجة إجرائهن عمليات تجميل فاشلة.

ومع كشف الفنانة ريهام سعيد عن تفاصيل تعرض وجهها لتشوه نتيجة إجراء عملية تجميل خاطئة أعادت إلى الواجهة من جديد نجمات تعرضن لتشوه بسبب عمليات التجميل.

ونشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" صورة من صفحة الدكتور الذي أجرى لها العملية وعلقت عليها قائلة: «يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحده مختلفة وتقول انها انا؟».

وتابعت قائلة: «ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيلك مين المركوبة اللي انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ انا هرفع عليك قضية وهبطلك طب عشان انت بتأذي ناس كتير اوي انت ابعد حاجة عن انك تكون دكتور».

واستكملت ريهام سعيد رسالتها إلى الدكتور قائلة :«انت وقعت غلط خالص.. انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد بوظلي وشي وانا بداري بالمكياج لا انا هطلع لايف اوريهم انت عملت ايه؟».

واختتمت قائلة :«حاطط ايه.. صورة فيك لواحده تانيه وبتقول أنها انا ؟؟؟؟ انت معمول من ايه ؟ الدكتور نادر صعب يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا».

إقرأ أيضا: فيديو جراف | سما المصري أحدثهم.. 8 فنانين خلف القضبان

وسبق ريهام سعيد من النجمات ضحايا عمليات التجميل الفنانة وفاء سالم والتي أعلنت اعتزالها التمثيل بعد تعرضها لتشوه كاد أن ينهي حياتها بعد إجرائها عملية تجميل فاشلة.

وكشفت وفاء سالم في فيديو لها كواليس حقن الفيلر التي هددتها بالموت قائلة: «قعدوا  يعلوا على بعض ويجودوا وكل واحد يقدم عرض مختلف عشان يصلح اللي عمله اللي قبله وكل ما اصلح عيب من العملية التي سبقت الأولى الامور تزداد سوءا».

حتى لجأت إلى عملية شد الوجه بالخيوط قائلة: «بعد العملية المفروض أن الخيوط تذوب مع الوقت لكنها لم تذب وفضلت موجودة وسببت لي إلتهابات وصديد».

أما الفنانة حورية فرغلي فتعد بطلة القصة الأطول والأشهر في ضحايا عمليات التجميل وذلك بعد إجرائها 11 عملية تجميل لتصحيح خطأ أول عملية لجأت لها لتعديل أنفها الذي تحطم بعد سقوطها عن الحصان ما عرضتها العمليات الفاشلة إلى تغير كبير في ملامحها ومشكلات صحية أخرى أبرزها مشكلات في التنفس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة