مصطفى محمد
مصطفى محمد


نانت الفرنسي: فخور بما يقدمه مصطفى محمد مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية

حامد عبدالحليم

الخميس، 25 يناير 2024 - 01:09 ص

قال فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي انه سعيد وفخور بما يقدمه مصطفى محمد المحترف في صفوف نادي نانت الفرنسي مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 .  
 

إقرأ أيضا|بث مباشر مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية

وأضاف «فالديمار كيتا» في تصريحات  لبرنامج رقم 10 مع كريم رمزي على القناة الأولى تلقينا عروضا لرحيل مصطفى محمد لكننا أغلقنا الباب أمام رحيله في الوقت الحالي ونتمسك باستمراره معنا ،مشيؤا الى أن مصطفى محمد كان لديه في البداية بعض الصعوبات في التأقلم لكنه تغلب على ذلك في فترة قصيرة وهو لاعب خطر جدا في منطقة الجزاء وساعدته شخصيته على التطور مع نانت.


وأوضح مالك نادي نانت الفرنسي أن النادي تأثر جدا بغياب مصطفى محمد وهذا أمر طبيعي.


وحول وجود عروض لمصطفى محمد؟  قال «فالديمار كيتا» :رغبتنا هي استمرار مصطفى معنا ويستمر في التطور، ولو جاء لي اتصالات من أجل ضم مصطفى محمد لن أرد على تلك الاتصالات بسبب رغبتنا في بقائه.


وعن رغبة مالك نادي نانت الفرنسي في ضم لاعبين مصريين آخرين؟ مصر بها لاعبين على مستوى عالي ولدينا الرغبة في ضم المزيد من اللاعبين المصريين لأننا في الأساس نحب مصر والثقافة المصرية والحضارة. 


وأكد «فالديمار كيتا» سنكون سعداء لو جاءت لمصطفى محمد الدعوة للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد التي ستقام في باريس سيكون أمرا مميزا بالطبع خاصة أنها هنا في فرنسا.


وعن منافسة نانت على الدوري الفرنسي في المستقبل؟ سنحاول بالطبع أن نكون ضمن الأربعة والخمسة الكبار ونستهدف أيضا حصد الكأس الذي فزنا به من قبل ونسعى للمشاركة في البطولات الأوروبية. 


 وبسواله هل توافق على بيع مصطفى محمد لباريس حال قدم باريس العرض المميز؟ هذا الأمر خارج النقاش في الوقت الحالي لدينا مشروع للمنافسة على المستوى المميز ولدينا لاعبين ينفذون ذلك.. نريد أن نستمر في مشروعنا.


وأكد مالك نادي نانت الفرنسي أن منتخب المغرب من أبرز وأقوى المنتخبات في كأس الأمم الأفريقية.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة