ريهام سعيد
ريهام سعيد


بعد اتهامات تشويه وجهها.. طبيب تجميل ريهام سعيد يعلن مقاضاتها

هناء حمدي

الخميس، 25 يناير 2024 - 12:02 م

كشف طبيب التجميل الذي اتهمته الإعلامية ريهام سعيد بتشويه وجهها بعد إجرائه عملية تجميل فاشلة عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها مؤكدا أن تاريخ العملية يعود إلى شهر مارس الماضي وليست حديثة متعجبا من موعد خروجها للحديث عن العملية.

ونشر طبيب التجميل بيان له عبر صفحته الشخصية على انستجرام أوضح فيه اتخاذه كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد قائلا :«نحن بصدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان ومصر وذلك بتهمتي المساس بالسمعة والتشهير وإلحاق الضرر».

وأوضح في تسجيل صوتي لـ «ET بالعربي » تفاصيل العملية التي اجرتها ريهام سعيد قائلا :«تاريخ العملية الجراحية يعود إلى شهر مارس الماضي وليست في الآونة الأخيرة ولا أعلم خروجها للناس في ذلك الوقت وتتحدث وكأنها أجرت العملية منذ أيام».

وتابع قائلا :«لم أكن أعرف ريهام سعيد لكني فوجئ بتواصلها معي لإجراء جراحة تجميلية في وجهها واشتكت لي أن أطباء تجميل شوهوا وجهها في الثلاثة أعوام الأخيرة وصار عندها عين أكبر من عين وهذا أثر على وجودها في أعمال فنية وجعلها تبتعد عن الشاشة».

واستكمل قائلا :«يبدو أن استعمالها لمنتجات عناية بالبشرة غير صالحة تسببت لها في مشاكل بوجهها وفي النهاية تلقي اللوم على العملية الجراحية رغم أنها أجرتها منذ 10 شهور وظهرت بعدها على شاشات التليفزيون ولم يلاحظ الجمهور شيئا غريبا في وجهها».

واختتم حديثه قائلا :« أنا سأقاضيها بالمحاكم ولن أتهاون او أتنازل عن حقي ابدا».

إقرأ أيضا: عبد الباسط حمودة يحيي حفل عيد الحب بساقية الصاوي

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد كشف عن تفاصيل تعرض وجهها لتشوه نتيجة إجراء عملية تجميل خاطئة عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام قائلة: «يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحده مختلفة وتقول انها انا؟».

وتابعت قائلة: «ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيلك مين المركوبة اللي انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ انا هرفع عليك قضية وهبطلك طب عشان انت بتأذي ناس كتير اوي انت ابعد حاجة عن انك تكون دكتور».

واستكملت ريهام سعيد رسالتها إلى الدكتور قائلة :«انت وقعت غلط خالص.. انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد بوظلي وشي وانا بداري بالمكياج لا انا هطلع لايف اوريهم انت عملت ايه؟».

واختتمت قائلة :«حاطط ايه.. صورة فيك لواحده تانيه وبتقول أنها انا ؟؟؟؟ انت معمول من ايه ؟ الدكتور نادر صعب يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة