الفنان تامر عبدالمنعم
الفنان تامر عبدالمنعم


مسرح السامر يستقبل حفل عيد الشرطة

أحمد السنوسي

الخميس، 25 يناير 2024 - 12:31 م

تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني، تنظم الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية حفل "عيد الشرطة"، الذي تقيمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

ويقام حفل "عيد الشرطة"، اليوم الخميس، بمسرح السامر بالعجوزة ويحضر الحفل لفيف من قيادات وزارة الثقافة.

يشارك في الحفل أوركسترا الفرقة المصرية للموسيقى والغناء، وتقدم باقة متنوعة من المقطوعات الموسيقية والأغاني الوطنية بقيادة المايسترو محمد وهيدي.

من ناحية أخرى يشهد الحفل عرضًا فنيًا لفرقة كورال مركز الجيزة الثقافي "فكرة"، ويتضمن مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية والتراثية بقيادة المايسترو د. صلاح مصطفى.

هذا إلى جانب تقديم عددًا من الفقرات المستوحاة من الفلكلور الشعبي والفقرات الإستعراضية المصاحبة للأغاني الوطنية التي تقدمها فرقة روض الفرج للفنون الشعبية، بقيادة المدرب العربي محمد.

جدير بالذكر، أن الحفل سيشهد عرض فيلم عن بطولات الشرطة المصرية، وذلك ضمن برنامج خاص أعدته الهيئة العامة لقصور الثقافة للاحتفال بعيد الشرطة، ويشمل مجموعة مكثفة من الفعاليات الثقافية والفنية طوال شهر يناير الحالي، إحتفالا بهذه المناسبة الوطنية تقديرًا لرجال الشرطة المصرية البواسل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة