جناح فلسطين بمعرض الكتاب
جناح فلسطين بمعرض الكتاب


بـ«الشال والعلم».. جناح دولة فلسطين يبهر الحضور في معرض الكتاب 

حنان الصاوي- محمد هشام

الخميس، 25 يناير 2024 - 04:02 م

شهد جناح دولة فلسطين بمعرض الكتاب، إقبالاً كثيفاً من المواطنين، الذين التقطوا العديد من الصور المختلفة والمتنوعة، بجانب حضور الأطفال وطلاب الجامعات مختلفة.

وحرص جناح دولة فلسطين على وضع علم كبير وشال دولة فلسطين مخصص للصور أمام الجناح.

ويقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، والذي يفتح أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحًا، خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضا :- «فن المقاومة».. طلاب الأزهر يجسدون دور الفن في دعم القضية الفلسطينية

ويستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً.

وتأتي خطوات التطوير تباعًا وضمن الخطط المستقبلية المرجوة من قبل الهيئة، لمواكبة استراتيجية الجمهورية الجديدة في مواكبة التحول الرقمي والدخول إلى عالم المستقبل، ورؤية مصر 2030، وإيمانًا بتوجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي، ودعمًا للعدالة الثقافية، وتشجيعًا لمبادرة اتحضر للأخضر باستخدام مكونات صديقة للبيئة.

5 جنيهات قيمة تذكرة دخول الزوار

وتم تحديد سعر التذكرة الإلكترونية بقيمة 5 جنيهات، والدخول من بوابة vip وجميع البوابات، وكذلك إمكانية شراء الكتب إلكترونيًا من خلال خدمات الدفع المتعددة التى تتيحها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة، لتساعد على التحول من الإجراءات الورقية المتبعة إلى عصر التحول الرقمي، وتوصيلها عن طريق البريد المصري لأي مكان داخل مصر تسهيلًا على القراء، وتأكيدًا على محور العدالة الثقافية ونشر الثقافة في أنحاء الجمهورية كافة من دون تمييز.

وعملت الهيئة المصرية العامة للكتاب، على التحول الرقمي بالكامل، حيث بدأت في إجراءات ميكنة خدمة الاشتراك في المعارض من الناشرين عن طريق التقديم إلى المعرض من خلال المنصة، ورفع بيانات دار النشر والكتب المشارك بها فى المعرض، ودفع رسوم الاشتراك إلكترونيًا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة