تامر عاشور وأنغام
تامر عاشور وأنغام


بعد حصول «هنيدي» على الجنسية السعودية.. منح تامر عاشور وأنغام الإقامة الذهبية  

هناء حمدي

الجمعة، 26 يناير 2024 - 01:49 ص

في مفاجأة للثنائي تامر عاشور وأنغام أثناء إحياء حفلهما ضمن موسم الرياض بعنوان «حوار غنائي بين تامر عاشور وأنغام» أعلنت المملكة العربية السعودية منح الفنان تامر عاشور والفنانة أنغام الإقامة الذهبية.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، فيديو إعلان الخبر أثناء الحفل وعلقت قائلة:«مملكة العطاء والوفاء تمنح الفنانة أنغام والفنان ‏تامر عاشور الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية».

وعبرت الفنانة أنغام عن سعادتها بالخبر ومازحت الجمهور قائلة: «بقينا جيران».

وجاء منح الإقامة الذهبية للفنان تامر عاشور والفنانة أنغام بعد دقائق من إعلان الفنان محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية، وعبر هنيدي عن سعادته بهذا التقدير عبر حسابه الشخصي على موقع «X».

وعلق قائلا :«الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين».

 

وتابع: «شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية».

 

واختتم حديثه قائلا: «بالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي».

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة