تامر عاشور وأنغام
تامر عاشور وأنغام


حوار غنائي يجمع أنغام وتامر عاشور في موسم الرياض

أحمد السنوسي

الجمعة، 26 يناير 2024 - 10:24 ص

أحيت النجمة أنغام حفلها الساهر مع النجم تامر عاشور والذي حمل اسم "حوار أنغام وتامر"، ضمن فعاليات موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية.

وقدم الثنائي مجموعة من الأغاني بشكل ديو، وتصدر الحفل التريند خلال الساعات الماضية، بسبب طبيعته وفكرته المختلفة، كما تم الإعلان عن مفاجأة خلال فقرات الحفل.

انطلق حفل أنغام وتامر عاشور بظهورهما المميز على خشبة مسرح أبو بكر سالم، حيث تعتمد فكرة الحفل على تقديم كلاهما لأغنية تشبه الحوار والمناقشة بين النجمين، فقدمت أنغام في أول الحفل أغنية "حالة خاصة" بينما قدم تامر عاشور أغنية "من غير ما احكيلك"، أنغام عادت أيضا لتقديم أغنية "قلبك" خلال حوارها مع تامر عاشور الذي رد عليها بأغنية "بيت كبير".

وتألقت أيضا النجمة المصرية بأداء أغنية "عمري معاك"، ليرد عليها تامر عاشور بأغنية "عشت معاك حكايات"، كما قدم الثنائي أيضا كل من أغنية "آخر مقابلة"، "ولوحة باهتة"، وظهر تامر وهو ممسك بيد أنغام خلال أداء أغنية "خليني في حضنك"، لترد الأخيرة بأغنية "ساندة عليك".

تامر عاشور في الفقرة الثانية من الحفل قدم أيضا مجموعة من أجمل أعماله الغنائية من بينها أغاني "ذكريات كدابة"، وأيضا "كنت فين"، و"هيجيلي موجوع"، وكان من بين الأغاني التي قدمها النجم المصري أغنية " افترقنا"، و"خلصانة الحكاية"، و"كان موضوع"،  أنغام ظهرت أيضا في ديو ملفت مع تامر عاشور على خشبة المسرح، وتحديد خلال أداء أغنية " رجعنا في كلامنا"، ونالت الأغنية تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي ردد كلمات معظم الأغاني مع الثنائي.

كما كان أدائهما ملفت خلال أداء أنغام لأغنية "أنا بعته كتير"، التي رد عليها تامر عاشور بأغنية "بياعة"، وقد تصدر عنوان حفل تامر عاشور وأنغام التريند خلال الساعات الماضية، وتحديدا بعد انتشار الفيديوهات التي جمعتهما معا على خشبة المسرح.

حفل أنغام وتامر عاشور صاحبه مجموعة من الاستعراضات على خشبة المسرح، مع كل أغنية قدمت، برقصات هادئة ورومانسية، كما أن الثنائي خلال تواجدها معا تم الإعلان عن منح كل من الفنانة أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي لاقل احتفاءا كبيرا من قبل الجمهور الكبير الذي حضر الحفل.

كما حرص الثنائي على توجيه كلمة شكر للمملكة على هذا التقدير الكبير لهما، وقد قدمت أنغام في نهاية الحفل مجموعة من الأغاني منفردة، أبرزها "عرفها بيا"، كما قدمت النجمة المصرية الشكر للمايسترو هاني فرحات الذي قاد أوركسترا الحفل، وقدم مجموعة من المقاطع الموسيقية المميزة مع فرقته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة