صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مدرب الكاميرون: جاهزون لمواجهة نيجيريا.. ونسعى لكتابة التاريخ في البطولة

وكالات

الجمعة، 26 يناير 2024 - 11:14 م

أكد ريجوبرت سونج، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، أن فريقه يرغب فى صناعة التاريخ أمام نظيره النيجيري، فى مواجهة دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا 2023، 
مشددًا على أن المباراة ستكون صعبة للغاية أمام فريق متمرس فى البطولة. 

ويواجه المنتخب الكاميروني نظيره النيجيري، فى العاشرة من مساء غدٍ السبت، فى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، والتى يستضيفها ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي". 

وقال سونج، فى المؤتمر الصحفي:"نريد أن نبقى في التاريخ، نيجيريا فريق جيد جدًا، المباريات ضدهم لم تكن سهلة على الإطلاق، هذا فريق يجب أن يأخذ على محمل الجد، ما أعرفه هو مدى استعداد لاعبي فريقي، والفوز ضروري للغاية لمواصلة المنافسة".

وأضاف:"أعتقد أننا في فترة أقول إننا نعرف فيها ما يتعين علينا القيام به وإلى أين يجب أن نذهب، لذلك أعتقد اليوم أننا استعدينا بشكل جيد. نحن نبقى دائمًا في منظور عدم الاستسلام. لقد بدأنا ببطء ونبني تدريجيًا. ومن المؤكد أن مباراة الغد ستكون مباراة أخرى". 

وعن مستقبله مع الأسود، رد قائلا:"في الوقت الحالي، أعتقد أنني ما زلت متعاقدًا. سأواصل التركيز على ما يجب علي فعله وبعد ذلك سنرى ما سيحدث بعد ذلك. أنا أركز على الغد". 

وتابع:"سأظل المدير الفني لفريق الأسود التي لا تقهر، أنا أتحمل المسؤولية عن جميع الاختيارات، الرئيس في منصبه وأنا في دوري. إنه عاطفي. يحب عمله، إذا نزل إلى غرفة خلع الملابس، فهذا لا يعني فرض أي شيء. وعلى الرغم من كونه رئيسًا اليوم، إلا أنه لا يزال شغوفًا"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة