ريال مدريد
ريال مدريد


لاس بالماس بوابة ريال مدريد للانقضاض على صدارة الدوري الإسباني

كريم فؤاد

السبت، 27 يناير 2024 - 10:02 ص

يستعد فريق ريال مدريد للانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عندما يستضيف فريق لاس بالماس اليوم السبت الساعة 5.15 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب دي جران كاناريا ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الليجا.

وستكون الفرصة متاحة للريال لاعتلاء قمة الترتيب نظرا لفارق الإمكانات بينه وبين لاس بالماس بالإضافة إلى أن الريال لم يخسر أمام لاس بالماس في آخر 8 مواجهات جمعتهما حيث حقق الريال الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين.

ولن يكون لاس بالماس صيدا سهلا للريال وسيسعى بكل قوته هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري، والاقتراب خطوة من المراكز المؤهلة للعب في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويقدم لاس بالماس عروضا لا بأس بها هذا الموسم جعلته يحتل المركز الثامن برصيد 31 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا بالمركز الأول برصيد 52.


تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة لاس بالماس في الدوي الإسباني


كيبا أريزابالاجا

داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، ميندي

بيلينجهام، توني كروس، فالفيردي

فينيسيوس جونيور، براهيم دياز

رودريجو جويس

 

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

 

ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس السبت، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

 

قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ستكون هي المعنية بنقل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني، ويعلق على اللقاء أحمد البلوشي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة