دائرة الأبراج الفلكية
دائرة الأبراج الفلكية


خبيرة أبراج: الأجواء الفلكية إيجابية على تلك الأبراج 

أمنية شاكر

السبت، 27 يناير 2024 - 11:55 ص

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر بعض الأبراج النارية والهوائية اليوم السبت 27 يناير 2024.

وقالت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي:"لا يزال القمر المكتمل يتنقل في برج الاسد الناري ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو ما يعني اجواء ايجابية جدا لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس للجوزاء الميزان ويسبب بالتعب لكل من مواليد الثور العذراء والدلو". 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة. 

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

يتميز مواليد الأبراج النارية بامتلاكهم شغف هائل تجاه الحياة، يجعل الآخرين يشعرون بالإثارة بمجرد التواجد حولهم، كما يبحثون عن التجارب التي تجعلهم يتألقون، ولديهم نوبات مفاجئة من الحماس والإثارة، فعندما يصبحون ملهمين حقًا، ويشعرون كما لو أنهم يستطيعون تحقيق أي شيء. 


ويمتلك مواليد الأبراج النارية حاسة سادسة قوية لاكتشاف الفرص في جميع مجالات الحياة، ويتميزون بقدرتهم على اغتنام الفرص والاستفادة منها إلى أقصى حد، يميل مواليدها إلى توفير وقت مناسب للراحة بعيدًا عن ضوضاء الحياة وصخبها. 


ويكره مواليد الأبراج النارية الكشف عن نقاط ضعفهم، ويحاولون إخفاء عواطفهم بإظهار القوة، كما يسمحون لأصدقائهم وعائلاتهم باستخلاص الكثير من القوة منهم، ويتوق مواليدها إلى الاستقلال والعيش بحرية؛ بعيدًا عن شروط الآخرين وأهوائهم، فينأون بأنفسهم عن الشخصيات شديدة التشبث.


يتميز أصحاب الأبراج الهوائية بشغفهم للحياة والأحداث المحيطة بهم مهما كانت صغيرة، كما أن لديهم قدرة عالية على تحليل الأفكار والأفعال التي تبدر ممن حولهم ويساعدهم على هذه المقدرة شدة ملاحظتهم ونباهتهم الخارقة، تتميز صفات الأبراج الهوائية على أنها عقلانية أكثر من الأبراج النارية التي تعد نشطة وجسدية، وهم أذكياء ومرنون وفكاهيون. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة