صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بدء توافد الجماهير لمساندة مصر أمام الجزائر بنهائي أمم إفريقيا لليد 

أميرة أنور

السبت، 27 يناير 2024 - 03:46 م

شهدت الصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة حضور جماهيري كبير لدعم منتخب مصر لكرة اليد في مباراته أمام الجزائر المقرر إقامتها بعد قليل في نهائي الأمم الإفريقية والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري.

وحرصت الجماهير على الحضور بأعداد غفيرة لدعم المنتخب والفوز بلقب الأمم الإفريقية لليد خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه الفراعنة طوال مبارياته بالبطولة.

وصعد منتخب مصر إلى المباراة النهائية بعد الفوز على تونس في مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية بينما تأهل منتخب الجزائر بعد الفوز على الرأس الأخضر.

ومن المقرر أن تكون مباراة اليوم بين مصر والجزائر في غاية القوة والإثارة في ظل امتلاك المنتخبين مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة.
 
وتضم قائمة المنتخب المصري 20 لاعبًا، على أن يختار منهم 18 لاعب في الاجتماع الفني لكل مباراة، ويتم اختيار 16 منهم للعب قبل انطلاق المباراة.

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:- “كريم هنداوي، محمد علي، محمد عصام الطيار، أحمد هشام سيسا، مازن رضا، علي زين، عبد الرحمن فيصل، حسن قداح، أحمد خيري، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، مهاب سعيد، محسن رمضان، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل، وخالد وليد“.

ويتأهل الفائز بكأس الأمم الأفريقية للرجال لكرة اليد مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة